البطولة المحلية لألعاب المعاقين تنطلق غدا بمشاركة 70 لاعبا ولاعبة

2016-01-30 - 15:02

تنطلق غدا البطولة المحلية لألعاب المعاقين وينظمها النادي الكويتي الرياضي للمعاقين في ألعاب السباحة وكرة الطاولة وكرة السلة على الكراسي المتحركة بمشاركة أكثر من 70 لاعبا ولاعبة وتستمر ثلاثة أيام.
 
وقال رئيس النادي شافي الهاجري في تصريح صحافي اليوم السبت إن البطولة ستكون بداية لسلسلة من البطولات المحلية سينظمها النادي في الفترة المقبلة بهدف تطوير وتحسين مستوى اللاعبين وإعدادهم للاستحقاقات الخارجية المقبلة.
 
وأضاف الهاجري أن النادي أكمل كل الاستعدادت الفنية والإدارية الخاصة بالبطولة حيث عمل على تهيئة كل السبل أمام المنظمين والمصنفين والحكام للقيام بدورهم لإنجاح البطولة.
 
وأوضح أن مثل هذه البطولات تكتسب أهمية كبيرة لأنها فرصة لاكتشاف المواهب الشبابية المميزة فضلا عن تحسين مستوى اللاعبين القدامى وحرص النادي على أن تتزامن هذه البطولات مع احتفالات الأعياد الوطنية التي تعيشها البلاد هذه الأيام مشيدا بالجهود المميزة للعاملين بالنادي من أجل الإعداد للبطولة.
 
وثمن الهاجري دعم الهيئة العامة للرياضة بقيادة المدير العام الشيخ أحمد المنصور الأحمد الصباح ونائبه لشؤون الرياضة الدكتور حمود فليطح لنادي المعاقين في إقامة مثل هذه الملتقيات الرياضية المهمة.
 
وبين أن هذه الرعاية المميزة التي يحظى بها النادي تعد من أهم أسباب النجاحات التي حققت أخيرا بفوز العديد من لاعبي المنتخب الكويتي بمراكز أولى في البطولات الخارجية.

اخر الأخبار

22 يناير 2019

العراق: خطة لتوحيد الرسوم الجمركية في جميع منافذ البلاد

(كونا) - قال رئيس الوزراء العراقي عادل عبدالمهدي اليوم الثلاثاء ان حكومته وضعت خطة لتوحيد الرسوم الجمركية في...

دوليات
22 يناير 2019

"ركاز" توقع شراكة مع مؤسسة قطرية واكاديمية دولية لحملتها الخليجية "على نهجك مشيت"

(كونا) - وقعت مؤسسة (ركاز) لتعزيز الاخلاق عقد شراكة لحملتها الخليجية ال19 تحت شعار (على نهجك مشيت) مع مؤسسة...

محليات
22 يناير 2019

فالح بن حجري | خارج السرب: الآنسة بعوضة 

كان يا ما كان في "جديد" الزمان ذات صباح حطت بعوضة على أنف السيد "فلان" الجالس بأمان الله أمام بيته...

آراء
22 يناير 2019

"الوطني للثقافة" يعلن الفائزين في الدورة الـ10 لمعرض الشباب التشكيلي

(كونا) - أعلن مسؤول ثقافي كويتي اليوم الثلاثاء الفائزين في الدورة العاشرة لمعرض (الشباب التشكيلي) المقام ضمن...

محليات

متابعة جديد الفيديوهات

هو ببساطة نص شكلي (بمعنى أن الغاية هي الشكل وليس المحتوى) ويُستخدم في صناعات المطابع ودور النشر. كان لوريم إيبسوم ولايزال المعيار للنص الشكلي منذ القرن الخامس عشر عندما قامت مطبعة مجهولة برص مجموعة من الأحرف بشكل

المزيد من هنا