النائب خالد العتيبي: نحذر وزير التربية من الرضوخ لرغبات ملاك اتحاد المدارس الخاصة 

2020-03-18 - 22:07

 

حذر النائب خالد العتيبي وزير التربية والتعليم العالي من الرضوخ لرغبات ملاك اتحاد المدارس الخاصة ومذكرتهم المقدمة له ومطالبتهم أولياء الأمور بدفع كافة الرسوم الدراسية.

ودعا العتيبي الجميع إلى التضامن في هذه الأزمة ومن غير المقبول أن يتحمل المواطن الخسائر لوحده .

وتساءل كيف يتم دفع رسوم على خدمة لم تقدم أصلاً ؟؟!!

مواضيع ذات صلة:

النائب خالد العتيبي لـ" سرمد": احتمال فرض حظر تجول لبعض الوقت لحماية الشعب من كورونا 

- إجراء احترازي سيكون من صالح الجميع لحماية الشعب من انتشار الفيروس  - نفتخر بالكويت والإجراءات المتبعة...

18 مارس 2020

النائب خالد العتيبي : ننتظر قرار فوري ونافذ بتأجيل تحصيل أقساط أصحاب القروض الإستهلاكية 3 أشهر 

  - أسوة بأصحاب القروض التجارية ومعاملتهم بالمثل   قال النائب خالد العتيبي، ننتظر قرار فوري ونافذ...

14 مارس 2020

النائب خالد العتيبي: #غدير_أسيري أضرت بمستقبلها السياسي

أكد النائب خالد العتيبي أن الوزيرة غدير أسيري أضرت بمستقبلها السياسي.   وقال العتيبي عبر حسابه بتويتر...

21 يناير 2020

النائب خالد العتيبي يهنئ الطبطبائي والدوسري الإفراج عنهم بعد صدور العفو الأميري

هنأ النائب خالد العتيبي النائب السابق د. وليد الطبطبائي و محمد الدوسري عودتهم الى أسرهم وأحبابهم بعد صدور...

19 ديسمبر 2019