«دليفري هيرو» توحد عملياتها وتضم «كاريدج» إلى «طلبات»

2020-01-22 - 15:54

(سرمد) - قررت شركة «دليفري هيرو» الألمانية، توحيد عملياتها في الشرق الأوسط، وضم عمليات شركة كاريدج إلى «طلبات» والعلاقات التجارية الأخرى التابعة لدليفري هيرو وبشكل تدريجي في المنطقة.

وقالت الشركة في بيان لها اليوم الأربعاء، اطلعت عليه «سرمد»: من أجل ارساء دعائم أهدافنا في صنع تجربة توصيل طعام استثنائية لعملائنا، اتخذنا في دليفري هيرو قراراً استراتيجياً لتوحيد عملياتنا في الشرق الأوسط، وبناء عليه فسوف تنضم عمليات شركة كاريدج إلى «طلبات» والعلاقات التجارية الأخرى التابعة لدليفري هيرو وبشكل تدريجي في المنطقة.

وأضافت أنه «فيما يخص عملاءنا مستخدمي تطبيق كاريدج، فيمكنهم مواصلة الطلب من خلال التطبيق كالمعتاد.

وقالت الشركة إن القرار يعتبر قرار تجارب بحت، ونود أن نشكر جميع موظفي كارديج على جهودهم وتفانيهم.

واختتم بيانها : «إن توحيد الموارد والمواهب والخبرات المكتسبة ضمن علامة «طلبات»، هو خطوة هامة ومنطقية، تمكننها من تعزيز فعالية ادائنا وتجعل نموذجنا أكثر مرونة، كما تمكننا من مواصلة الاستثمار في ترسيخ تجربة العملاء من خلال أحد أشهر العلامات التجارية في المنطقة.

على صعيد متصل كشفت مصادر مطلعة لصحيفة «الوطن» عن الاستغناء عن 70 موظفاً بحرينياً من شركة «كاريدج» بعد استحواذ شركة «ديلفيري» هيرو الألمانية عليها، وقرارها توحيد علامتها التجارية مع «طلبات».

وأشارت المصادر بحسب الصحيفة، إلى أنه تم الاستغناء عن الموظفين من كافة الأقسام عدا قسم «مركز الاتصال» و»التوصيل»، حيث يقدر من تم الاستغناء عنهم 70 موظفاً بحرينياً.

وبيّنت المصادر أن الشركة قررت بعد اجتماعها بالموظفين الساعة 12:00 ظهراً يوم الأربعاء، أن تستغني عن الموظفين بعد الاجتماع مباشرة، على أن يتم استدعاؤهم شخصياً، لمنحهم «عروض الخروج» فيما أكدت لهم أن أولوية التوظيف ستكون لهم حال وجود شواغر في شركتي «طلبات» و»هنغر ستيشن».

وأعلنت شركة دليفري هيرو الألمانية الأربعاء، توحيد عملياتها في الشرق الأوسط، حيث انضمت عمليات شركة كاريدج إلى طلبات، والعلامات التجارية الأخرى التابعة لـ»دليفري هيرو»، بشكل تدريجي في المنطقة بما فيها الكويت، فيما سيستمر المستخدمون بالطلب عن طريق تطبيق «كاريدج».

وأوضحت «دليفري هيرو» أنه اعتباراً من الأحد المقبل، سوف يتم تشغيل تطبيق كاريدج بإدارة طلبات تدريجياً في عدد من الأسواق بحسب الجدول الزمني المعد لذلك.

وكانت «مجموعة دليفيري هيرو»  Delivery Hero Group لطلب وتوصيل الطعام عبر الإنترنت، قد أعلنت عن استحواذها على شركة «كاريدج» Carriage الكويتية التي تعمل في مجال توصيل الطعام في دول الخليج في عام 2017.

مواضيع ذات صلة: