أسواق تعاونية مصغّرة في محطات الوقود

2018-06-14 - 09:49

طالب اتحاد الجمعيات التعاونية مؤسسة البترول، بتخصيص المحلات في محطات الوقود للاستثمار من قبل التعاونيات بحسب موقعها الجغرافي.

وأوضح رئيس الاتحاد خالد الهضيبان ، وفقاً لما نشرته "الراي"، ان "الاتحاد ومن منطلق حرصه على تقديم المزيد من الخدمات للمواطنين، خاطب مؤسسة البترول للموافقة على طلبه الذي يعود بالنفع على المواطن، من خلال تحويل هذه المحلات إلى أسواق مركزية مصغرة، تقدم خدماتها بأسعار تعاونية بما يعود بالنفع على المواطنين".

وقال الهضيبان إن "الجمعيات التعاونية، ومن منطلق مسؤولياتها، همها الأول تقديم الخدمات المميزة وليس استهداف الربح فقط، كما أن استثمار هذه المحلات سيسهم في تشغيل عمالة كويتية إضافية فيها، وارتفاع المبيعات وبالتالي زيادة العوائد والأرباح للمواطنين".

واضاف أن "الاتحاد طلب من المؤسسة تخصيص محلات محطات الوقود للجمعيات التعاونية، لإدارتها بشكل مباشر مقابل قيمة استثمارية معقولة تتحملها الجمعية»، مشيراً إلى أن « من شأن ذلك دعم العمالة الوطنية وتأمين الخدمات للمستهلكين بأفضل الأسعار، كما أنه سينعكس إيجاباً على محطات الوقود نفسها".

وأشار الهضيبان إلى أن "اتحاد الجمعيات سيواصل تقديم المبادرات التي تسهم في دعم العمل التعاوني وخدمة المواطنين»، مؤكداً «الحرص على إعداد كفاءات شابة قادرة على العمل وتنمية قدراتها من خلال فسح المجالات كافة أمامها للتدريب والعمل في القطاع التعاوني".

اخر الأخبار

22 أكتوبر 2018

تحذير من خطر قاتل يفوق السرطان والسكري!

حذر خبراء من أن البكتيريا الفائقة ستكون أخطر على حياة البشر من مرض السرطان والسكري بحلول عام 2050، ما لم يتم...

منوعات
22 أكتوبر 2018

مورينيو: لا أرغب في العودة للريال 

(رويترز) - نفى البرتغالي جوزيه مورينيو يوم الاثنين تكهنات بشأن عودته لتدريب ريال مدريد قائلا إنه يرغب في...

رياضة
22 أكتوبر 2018

برشلونة يحسم مسألة عودة نيمار إلى صفوفه

  حسم رئيس نادي برشلونة الإسباني، جوسيب ماريا بارتوميو مسألة عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا، المنتقل...

رياضة
22 أكتوبر 2018

بيع آخر سيارات إلفيس بريسلي في مزاد علني

  بيعت آخر سيارة كاديلاك فاخرة كانت مملوكة من نجم الروك العالمي الراحل إلفيس بريسلي، في 20 أكتوبر...

منوعات

متابعة جديد الفيديوهات

هو ببساطة نص شكلي (بمعنى أن الغاية هي الشكل وليس المحتوى) ويُستخدم في صناعات المطابع ودور النشر. كان لوريم إيبسوم ولايزال المعيار للنص الشكلي منذ القرن الخامس عشر عندما قامت مطبعة مجهولة برص مجموعة من الأحرف بشكل

المزيد من هنا