الفريق الدوسري كرم كوكبة من منتسبي الداخلية في عدة قطاعات

2018-06-11 - 15:37

 

 
في إطار سياسة وزارة الداخلية لتكريم المتميزين من منتسبيها لترسيخ مبدأ الثواب ومكافأة المجد ليكون حافزاً على مزيد من العطاء قام وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود محمد الدوسري اليوم الاثنين الموافق 11/6/2018 بتكريم أعضاء لجنة مطابقة كشوف العفو الاميري لعام 2018، وقدم لهم الشكر والتقدير على جهودهم الكبيرة في المساهمة في ترجمة البعد الإنساني للقيادة الحكيمة من خلال مكرمة العفو الأميري، متمنياً لهم دوام التوفيق في كافة الأعمال التي توكل إليهم

كما قام بتكريم المقدم عبدالرحمن محمد السهلاوي، ووكيل أول ضابط خالد عبد الله الخالدي من قطاع الأمن الخاص، حيث أنشأ ميدان رماية جديد في معسكر الإدارة العامة لقوات الأمن الخاصة بدون أي تكلفة مالية، وذلك باستخدام متاريس رملية ومواد غير مستخدمة.

وقد أشاد الفريق الدوسري بجهودهما وحرصهما على الصالح العام، مؤكداً أن معالي الفريق م. الشيخ خالد الجراح الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، يثمن جهود المخلصين من منتسبي الوزارة في أداء عملهم.

وفي هذا الاتجاه استقبل الفريق الدوسري العقيد عبدالوهاب ملا الياقوت الحاصل على إجازة محقق دولي معتمد لحوادث ما بعد الانفجار والذي يعد الأول من نوعه على مستوى الوطني العربي.

وقال الفريق الدوسري أن التكريم يأتي تقديراً لكل صاحب عمل مبدع ومتميز وهدفه الارتقاء بالعمل الأمني بمفهوم شامل، وتمنى للعقيد الياقوت المزيد من التوفيق والتقدم.

وفي سياق تكريم المتميزين كرم الفريق الدوسري بمبنى وزارة الداخلية لجنة فحص طلبات ترشيح أعضاء المجلس البلدي لعام 2018، مشيداً بجهودهم في إنجاز المسئولية التي اضطلعوا بها، مؤكداً أن مهمتهم ساهمت في اكتمال العملية الانتخابية بكافة ملامحها.

وفي إطار تشجيع وتحفيز المتميزين من رجال قطاع الامن العام قام الفريق الدوسري بتكريم القوة الأمنية التي قامت بضبط التشكيل العصابي الذي كان يقوم باستئجار المركبات الفارهة وتفكيكها وبيعها.

وفي سياق تكريم المتميزين رياضياً كرم الفريق الدوسري لاعبي منتخب الكويت الوطني لهوكي الجليد المنتسبين لوزارة الداخلية، وذلك بقيادة أمين السر العام مشعل عيد فليطح، وذلك لمشاركتهم وحصولهم على لقب بطولة آسيا لهوكي الجليد.

وقال أن رجل الأمن هو صمام أمن وأمان الوطن والمواطنين، منوهاً أن قطاع الامن الجنائي وضع آلية نموذجية لمكافحة مختلف أنواع السرقات وضبط المتهمين وبسط السيطرة الأمنية.

 

اخر الأخبار

21 أكتوبر 2018

ترامب‭ :‬أمريكا‭ ‬ستنسحب‭ ‬من‭ ‬معاهدة‭ ‬نووية‭ ‬بسبب‭ ‬انتهاك‭ ‬روسيا‭ ‬لها

‮«‬رويترز‮»‬‭ :‬قال‭ ‬الرئيس‭ ‬الأمريكي‭ ‬دونالد‭ ‬ترامب‭ ‬إن‭ ‬الولايات‭ ‬المتحدة‭...

دوليات
21 أكتوبر 2018

«الأرصاد» تحذر: الطقس غير مستقر

أعلنت‭ ‬إدارة‭ ‬الأرصاد‭ ‬الجوية‭ ‬بالإدارة‭ ‬العامة‭ ‬للطيران‭ ‬المدني‭ ‬أن‭ ‬الطقس‭ ‬غير‭...

محليات
21 أكتوبر 2018

مسؤولة‭ ‬صينية‭ ‬تشيد‭ ‬بالتعاون‭ ‬التنموي‭ ‬المثمر‭ ‬بين‭ ‬الصين‭ ‬والكويت

‮«‬كونا‮»‬‭ :‬اشادت‭ ‬نائبة‭ ‬مدير‭ ‬ادارة‭ ‬التعاون‭ ‬الثقافي‭ ‬في‭ ‬الشركة‭...

محليات
21 أكتوبر 2018

اخماد‭ ‬حريق‭ ‬حافلتين‭ ‬لنقل‭ ‬الركاب‭ ‬وشاحنة‭ ‬نقل‭ ‬ورافعة‭ ‬بالفحيحيل

ذكرت‭ ‬ادارة‭ ‬العلاقات‭ ‬العامة‭ ‬والإعلام‭ ‬بالإدارة‭ ‬العامة‭ ‬للإطفاء‭ ‬عن‭ ‬تمكن‭...

محليات

متابعة جديد الفيديوهات

هو ببساطة نص شكلي (بمعنى أن الغاية هي الشكل وليس المحتوى) ويُستخدم في صناعات المطابع ودور النشر. كان لوريم إيبسوم ولايزال المعيار للنص الشكلي منذ القرن الخامس عشر عندما قامت مطبعة مجهولة برص مجموعة من الأحرف بشكل

المزيد من هنا