سمو الأمير يتبادل التهاني مع قادة الدول الشقيقة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

2018-05-16 - 21:18

تبادل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه مع أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة في اتصال هاتفي التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك سائلا سموه المولى عز وجل أن يعيد هذا الشهر الفضيل على البلدين والشعبين الشقيقين وعلى الأمتين العربية والإسلامية بوافر الخير واليمن والبركات وأن يتقبل صيام الجميع وأن يديم هذا التواصل الأخوي بين البلدين الشقيقين.

 وتبادل سموه حفظه الله مع أخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة في اتصال هاتفي التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك سائلا سموه المولى عز وجل أن يعيد هذا الشهر الفضيل على البلدين والشعبين الشقيقين وعلى الأمتين العربية والإسلامية بوافر الخير واليمن والبركات وأن يتقبل صيام الجميع وأن يديم هذا التواصل الأخوي بين البلدين الشقيقين.

 كما تبادل سموه رعاه الله مع أخيه حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة في اتصال هاتفي التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك سائلا سموه المولى عز وجل أن يعيد هذا الشهر الفضيل على البلدين والشعبين الشقيقين وعلى الأمتين العربية والإسلامية بوافر الخير واليمن والبركات وأن يتقبل صيام الجميع وأن يديم هذا التواصل الأخوي بين البلدين الشقيقين.

 وتبادل سموه حفظه الله مع أخيه صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس وزراء مملكة البحرين الشقيقة في اتصال هاتفي التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك سائلا سموه المولى عز وجل أن يعيد هذا الشهر الفضيل على البلدين والشعبين الشقيقين وعلى الأمتين العربية والإسلامية بوافر الخير واليمن والبركات وأن يتقبل صيام الجميع وأن يديم هذا التواصل الأخوي بين البلدين الشقيقين. 

كما تبادل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه مع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة تبوك في اتصال هاتفي التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك سائلا سموه المولى عز وجل أن يعيد هذا الشهر الفضيل على البلدين والشعبين الشقيقين وعلى الأمتين العربية والإسلامية بوافر الخير واليمن والبركات وأن يتقبل صيام الجميع وأن يديم هذا التواصل الأخوي بين البلدين الشقيقين. 

اخر الأخبار

16 أكتوبر 2018

وكيل الكهرباء: نعمل على تقديم الدعم المالي والفني لتنفيذ الخطة الاستراتيجية لسلطة المياه الفلسطينية

  (كونا) -- أكد الوكيل المساعد لقطاع تشغيل وصيانة المياه بوزارة الكهرباء الكويتية المهندس خليفة الفريج...

محليات
16 أكتوبر 2018

"السكنية" ترفع أولوية التخصيص على قسائم "جنوب صباح الأحمد" لنهاية 2016

(كونا) -- أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية الكويتية اليوم الثلاثاء رفع أولوية التخصيص على قسائم جنوب...

محليات
16 أكتوبر 2018

 127 مليون دولار مساعدات بريطانية لمواجهة سوء التغذية باليمن 

(كونا) - - اعلنت الحكومة البريطانية اليوم الثلاثاء تقديم مساعدات مالية بقيمة 5ر96 مليون جنيه استرليني لمواجهة...

دوليات
16 أكتوبر 2018

سمو الأمير بعث برقية تعزية إلى ملك المغرب

(كونا) -- بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ببرقية تعزية إلى...

محليات

متابعة جديد الفيديوهات

هو ببساطة نص شكلي (بمعنى أن الغاية هي الشكل وليس المحتوى) ويُستخدم في صناعات المطابع ودور النشر. كان لوريم إيبسوم ولايزال المعيار للنص الشكلي منذ القرن الخامس عشر عندما قامت مطبعة مجهولة برص مجموعة من الأحرف بشكل

المزيد من هنا