لندن تحذر المشجعين من رفع العلم الإنكليزي في روسيا

2018-05-16 - 16:22

حثت الشرطة الإنكليزية مشجعي المنتخب الوطني الذي سيسافرون إلى روسيا في المونديال، على عدم رفع علم بلادهم، تخوفاً من أن يعتبر هذا الأمر استفزازاً لأصحاب الضيافة، في ظل العلاقات المتوترة بين البلدين.

ويقود مارك روبرتس من مجلس رؤساء الشرطة الوطنية فريقاً من زملائه الشرطيين سيتواجدون في روسيا للعمل مع نظرائهم الروس لتوفير الحماية لما يقارب 10 آلاف مشجع إنكليزي يتوقع انتقالهم إلى روسيا لمتابعة المونديال الذي يقام بين 14 يونيو و15 يوليو.

وقال روبرتس، المسؤول عن كرة القدم في الشرطة الإنكليزية، لصحيفة "ذا تايمز" المحلية "أعتقد أن الناس في حاجة إلى توخي الحذر في ما يتعلق بالأعلام. قد يصل (التلويح بالعلم) إلى مصاف اعتباره تصرفاً إمبريالياً... يمكن أن يسبب العداء".

وواصل "نحن حقاً نحث على توخي الحذر بشأن نصب الأعلام والتلويح بها في الأماكن العامة"، مطالباً مشجعي المنتخب باحترام البلد المضيف وعدم استفزاره بتصرفات لا يقبلها الإنكليز من جمهور زائر على أرضهم".

وبعد أعمال الشغب بين المشجعين الروس والإنكليز في مدينة مرسيليا الفرنسية خلال كأس أوروبا 2016، نشرت صوراً لعشرات الأعلام الإنكليزية "الأسيرة" بيد الروس.

وطلب روبرتس من المشجعين توخي الحذر خصوصاً في فولغوغراد (ستالينغراد سابقاً) التي تستضيف المباراة الأولى لإنكلترا ضد تونس في 18 يونيو، ضمن منافسات المجموعة السابعة التي تضم بلجيكا وبنما.

اخر الأخبار

22 سبتمبر 2018

الصحة: تدوير جزئي لمساعدي مدراء المستشفيات والمراكز التخصصية 

أصدر وكيل وزارة الصحة الدكتور مصطفي رضا قرار تدوير جزئي لعدد من مساعدي المدير للشئون الإدارية بالمستشفيات...

محليات
22 سبتمبر 2018

إصابة 20 شخصاً إثر استهداف مجهولين عرضا عسكريا في إيران

(كونا) -- اعلنت وسائل اعلام رسمية ايرانية اليوم السبت اصابة 20 شخصا اثر اطلاق نار من قبل مسلحين مجهولين خلال...

دوليات
22 سبتمبر 2018

"ستاندرد اند بورز" تبقي على تصنيف الديون الإسبانية عند "ايه سالب"

(كونا) - أعلنت وكالة (ستاندرد اند بورز) العالمية للتصنيف الائتماني ابقاءها على تصنيف الديون السيادية...

اقتصاد
22 سبتمبر 2018

السلطات البرازيلية توقف لبنانيا يشتبه بتمويله حزب الله

(أ ف ب) - أعلنت الشرطة الفدرالية البرازيلية الجمعة أنها أوقفت لبنانيا يشتبه بأنه يجمع أموالا لحزب الله...

دوليات

متابعة جديد الفيديوهات

هو ببساطة نص شكلي (بمعنى أن الغاية هي الشكل وليس المحتوى) ويُستخدم في صناعات المطابع ودور النشر. كان لوريم إيبسوم ولايزال المعيار للنص الشكلي منذ القرن الخامس عشر عندما قامت مطبعة مجهولة برص مجموعة من الأحرف بشكل

المزيد من هنا