صلاح يفض شراكته مع ميسي ويتصدر سباق "الحذاء الذهبي"

2018-04-16 - 14:26

فض نجم فريق ليفربول الإنجليزي، المصري محمد صلاح، شراكته مع نجم برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، في سباق هدافي الدوريات الأوروبية، بوصوله إلى 30 هدفاً مقابل 29 لـ"البرغوث".

ويأتي صلاح على رأس المتنافسين على جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدافي الدوريات الأوروبية برصيد 60 نقطة، ويسعى للفوز بالجائزة للمرة الأولى، يليه ميسي الفائز بالجائزة العام الماضي للمرة الرابعة (58).

ويأتي في المرتبة الثالثة لاعب لاتسيو الإيطالي تشيرو إيموبيلي، الذي لم يسجل في مباراة روما 0-0، وهو نفس رصيد البولندي روبرتو ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ، المعاقب بالإيقاف لتراكم البطاقات، بواقع 27 هدفاً، ورصيد 54 نقطة لكل منهما.

كما لم يسجل هاري كين مع توتنهام الإنجليزي في الهزيمة أمام مانشستر سيتي 1-3، ليحل خامساً بواقع 25 هدفاً، ورصيد 50 نقطة، وهو نفس رصيد الأوروغوياني إدينسون كافاني الذي سجل هدفاً في مباراة فريقه باريس سان جيرمان، التي فاز فيها أمام موناكو 7-1 ليحقق لقب الدوري.

وفي المركز السابع يأتي البرازيلي جوناس مع بنفيكا، بواقع 33 هدفاً ورصيد 49.5 نقطة، الذي لم يشارك في المباراة الأخيرة للإصابة، يليه الأرجنتيني ماورو إيكاردي مع إنتر ميلان، بواقع 24 هدفاً ورصيد 48 نقطة، الذي خرج خالي الوفاض بدون تسجيل أهداف في مباراة أتلانتا.

فيما جاء الأوروغوياني لويس سواريز تاسعاً، بواقع 23 هدفاً ورصيد 46 نقطة، وهو نفس رصيد نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو، الذي لم يشارك في مباراة ملقا، وسبق له الفوز بالجائزة أيضا 4 مرات من قبل.

اخر الأخبار

19 سبتمبر 2018

سمو‭ ‬الأمير‭ ‬يستقبل‭ ‬سمو‭ ‬ولي‭ ‬العهد‭ ‬وسمو‭ ‬رئيس‭ ‬الوزراء

‮«‬كونا‮»‬‭: ‬استقبل‭ ‬‬صاحب‭ ‬السمو‭ ‬أمير‭ ‬البلاد‭ ‬الشيخ‭ ‬صباح‭ ‬الأحمد‭ ‬بقصر‭...

محليات
19 سبتمبر 2018

"بورصة الكويت" تنهي تعاملاتها على انخفاض المؤشر العام 10.7 نقطة

(كونا) - أنهت بورصة الكويت تعاملاتها اليوم الأربعاء على انخفاض المؤشر العام 7ر10 نقطة ليبلغ مستوى 6ر5118 نقطة...

اقتصاد
19 سبتمبر 2018

إطلاق نموذج الاقتصاد الكلّي الوطني

  اطلق مركز الكويت  للسياسات العامة في الامانة العامة للمجلس الاعلى للتخطيط والتنمية صباح اليوم...

اقتصاد
19 سبتمبر 2018

سمو الأمير يعزي رئيس جمهورية الفلبين بضحايا إعصار أومبونغ

(كونا) - بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح ببرقية تعزية إلى فخامة الرئيس...

محليات

متابعة جديد الفيديوهات

هو ببساطة نص شكلي (بمعنى أن الغاية هي الشكل وليس المحتوى) ويُستخدم في صناعات المطابع ودور النشر. كان لوريم إيبسوم ولايزال المعيار للنص الشكلي منذ القرن الخامس عشر عندما قامت مطبعة مجهولة برص مجموعة من الأحرف بشكل

المزيد من هنا