سفير الكويت بالمنامة: زيارة وزير الدفاع للبحرين ناجحة بالمقاييس كافة 

2018-01-13 - 15:30

وصف عميد السلك الدبلوماسي سفير دولة الكويت لدى مملكة البحرين الشيخ عزام الصباح اليوم السبت زيارة النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الكويتي الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح الى المنامة بأنها "كانت ناجحة بالمقاييس كافة وتأكيد لدعم التعاون الخليجي المشترك".

وقال الشيخ عزام الصباح في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان زيارة الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح الى مملكة البحرين وما تخللها من حفاوة واهتمام كبيرين من قبل القيادة البحرينية به والاجتماعات التي عقدها معها "جاءت لترسخ العلاقات التاريخية والأخوية بين البلدين الشقيقين وتضيف لبنة جديدة في صرح تلك العلاقات".

وأضاف ان الزيارة تأتي كذلك "تأكيدا على وحدة المصير المشترك وضرورة التعاون والتعاضد لمواجهة التحديات التي تمر بها المنطقة".

وذكر ان "الزيارة تضيف بعدا جديدا لضرورة العمل الخليجي المشترك على الاصعدة كافة والحرص الدائم على التلاقي والتنسيق المشترك ايمانا بأن ما يمس البحرين يمس الكويت وأن دعم الأمن والاستقرار في كلا البلدين هو مصير وهدف واحد ومشترك".

وكان الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح توجه الأربعاء الماضي إلى مملكة البحرين في زيارة تلبية لدعوة من ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء البحريني الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

واجتمع النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الكويتي خلال الزيارة مع كل من العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء في مملكة البحرين الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ورئيس مجلس الوزراء البحريني الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة والقائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة.

كما شارك الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح خلال الزيارة في افتتاح مركز الشيخ إبراهيم بن محمد آل خليفة للثقافة والبحوث (مركز إبحث) وذلك برعاية وحضور ولي العهد البحريني.


 

اخر الأخبار

24 سبتمبر 2018

الرئيس التونسي يعلن "نهاية التوافق" مع "حركة النهضة" الاسلامية

(كونا) - اعلن الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي اليوم الاثنين "نهاية التوافق" مع حزب (حركة النهضة)...

دوليات
24 سبتمبر 2018

قوات الاحتلال تقتل فلسطينيا بالرصاص خلال احتجاجات في غزة

(رويترز) - قال مسؤولو صحة في قطاع غزة إن جنودا إسرائيليين قتلوا فلسطينيا بالرصاص وأصابوا عشرات آخرين يوم...

دوليات
24 سبتمبر 2018

صالح العجيري | إخفاء درجة الحرارة 50 

الأرصاد الجوية جهة حكومية في خدمة المواطنين ولا يمكن ان تخفي امرا على الناس، والظن بأنها تخفي درجات الحرارة...

رياضة
24 سبتمبر 2018

صلاح الساير | عودة الابن الضال 

استمرار العنف النابع عن التطرف الديني وعجز المجتمعات والحكومات العربية عن علاجه والحد منه يعود إلى عوامل...

آراء

متابعة جديد الفيديوهات

هو ببساطة نص شكلي (بمعنى أن الغاية هي الشكل وليس المحتوى) ويُستخدم في صناعات المطابع ودور النشر. كان لوريم إيبسوم ولايزال المعيار للنص الشكلي منذ القرن الخامس عشر عندما قامت مطبعة مجهولة برص مجموعة من الأحرف بشكل

المزيد من هنا