متسابقون كويتيون يحصدون 18 كأسا في بطولة البحرين لـ"دراغ.ريس" للسيارات والدراجات 

2018-01-13 - 15:07

 حصد المتسابقون الكويتيون 18 كأسا في الجولة الثانية من بطولة البحرين لسباق السرعة (دراغ.ريس) للسيارات والدراجات النارية التي اختتمت منافساتها هناك في وقت مبكر من صباح اليوم السبت.

 

وأشاد مدير نادي باسل الصباح لسباق السيارات والدراجات الكويتي سيف المطيري في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) من البحرين بالمستوى المتميز للمتسابقين الكويتيين وحرصهم على تحقيق مراكز متقدمة ورفع اسم الكويت عاليا في المحافل الدولية.
وقال إن التجهيز الجيد والاستعداد المدروس للفرق الكويتية "كانا السبب الأساسي في تحقيق هذه النتائج الإيجابية وتشريف سمعة الكويت بهذا المحفل الإقليمي الكبير لرياضة المحركات الذي حظي بمشاركة أفضل المتسابقين في المنطقة".
وأكد مواصلة الفرق الاستعدادات والتجهيزات الفنية والميكانيكية للبطولات المقبلة التي تنتظرها وحرص جميع اللاعبين على تحقيق مراكز مشرفة فيها معتبرا ذلك وسيلة "لمواصلة تقديم الصورة الحقيقية الراقية التي وصلت إليها رياضة المحركات وخصوصا سباقات السرعة في الكويت".
وأعرب عن الشكر لرئيس الاتحاد البحريني للسيارات الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة على ما بذله من جهود واضحة انعكست إيجابا على إظهار البطولة بالشكل المطلوب والمأمول من قبل جميع المشاركين.
ونوه بالجهود التي بذلها رئيس الوفد الكويتي أحمد القلاف ومدير لعبة (دراغ.ريس) في النادي خالد العجيل ومدير لجنة الفحص ابراهيم المناصير في سبيل دعم المتسابقين والتي كان لها كبير الأثر فيما حققه المتسابقون من نتائج إيجابية.
وأعرب عن الشكر للجماهير الكويتية التي حرصت على دعم المتسابقين سواء بالحضور إلى حلبة السباق أو متابعتهم عبر وسائل الإعلام والاتصال لرفع معنوياتهم وتشجيعهم على تحقيق نتائج متقدمة.
وظفر المتسابقون الكويتيون ب 18 كأسا على صعيد منافسات السيارات والدراجات النارية في هذه البطولة التي تعتبر الأقوى في مجال سباقات السرعة على مستوى المنطقة ويشارك بها نخبة من أفضل المتسابقين من أصحاب الخبرة.
ففي فئة السيارات (برومود) حقق المتسابق تركي الحميدي المركز الاول وجابر المغربي المركز الثالث وفي فئة (آوت.لو) جاء محمد عوض في المركز الثاني وفي فئة (سوبر.ستريت) جاء تركي الحميدي في المركز والأول ومحمد قاسم في المركز الثاني.
وفي فئة (ستريت) حصل محمد سليمان على المركز الأول وفي فئة (5ر10) أحرز سليمان العريعر المركز الاول أما في فئة (5ر8) فحل يوسف الشيخ في المركز الأول ويوسف الفيلكاوي في المركز الثاني وفي فئة (5ر9) جاء سيد حسين الحداد في المركز الاول وفي فئة (4 سلندر دفع امامي) حل بدر دشتي بالمركز الاول.
وعلى صعيد منافسات الدراجات النارية وفي فئة (ستريت) احرز بدر بن عيدان المركز الأول وحل مشاري المري ثانيا ومشاري الحربي ثالثا وفي فئة (سوبر.ستريت) جاء بدر بن عيدان في المركز الثاني ومسفر المسفر في المركز الثالث وفي فئة (برو.بايك) احرز يعقوب العلي المركز الاول ومشعل الصبر المركز الثاني.


 

اخر الأخبار

24 سبتمبر 2018

مركز "جابر" الثقافي يطلق موسمه الثاني "جسور ثقافية"..  الخميس المقبل

(كونا) - أعلن مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي الكويتي انطلاق موسمه الثقافي الثاني 2018/2019 الخميس المقبل بعنوان...

محليات
24 سبتمبر 2018

الرئيس التونسي يعلن "نهاية التوافق" مع "حركة النهضة" الاسلامية

(كونا) - اعلن الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي اليوم الاثنين "نهاية التوافق" مع حزب (حركة النهضة)...

دوليات
24 سبتمبر 2018

قوات الاحتلال تقتل فلسطينيا بالرصاص خلال احتجاجات في غزة

(رويترز) - قال مسؤولو صحة في قطاع غزة إن جنودا إسرائيليين قتلوا فلسطينيا بالرصاص وأصابوا عشرات آخرين يوم...

دوليات
24 سبتمبر 2018

صالح العجيري | إخفاء درجة الحرارة 50 

الأرصاد الجوية جهة حكومية في خدمة المواطنين ولا يمكن ان تخفي امرا على الناس، والظن بأنها تخفي درجات الحرارة...

رياضة

متابعة جديد الفيديوهات

هو ببساطة نص شكلي (بمعنى أن الغاية هي الشكل وليس المحتوى) ويُستخدم في صناعات المطابع ودور النشر. كان لوريم إيبسوم ولايزال المعيار للنص الشكلي منذ القرن الخامس عشر عندما قامت مطبعة مجهولة برص مجموعة من الأحرف بشكل

المزيد من هنا