عائدات ميسي السنوية تتخطى 100 مليون يورو

2018-01-13 - 13:17

كشف كونسورتيوم من الصحافيين الاستقصائيين أن الأرجنتيني ليونيل ميسي يحصل على عائدات سنوية تفوق 100 مليون يورو من ناديه برشلونة متصدر الدوري الاسباني، وذلك بموجب عقده الجديد معه.

قال الكونسورتيوم الأوروبي أنه إطلع على نسخة غير نهائية من العقود التي كانت موضع تفاوض بين "مجموعة" المقربين من ميسي والنادي الكاتالوني، أعدت بتاريخ 30 يونيو 2017.

ولم يوقع ميسي الحاصل على الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خمس مرات، على تمديد عقده الا في 25 نوفمبر وبعد تجاذب طويل يحمل على الاعتقاد بأن العقد النهائي "أفضل بكثير من الذي كتب في 30 يونيو"، بحسب موقع "ميديابار" الفرنسي، أحد أعضاء الكونسورتيوم الأوروبي.

وبحسب ما نشره الموقع الفرنسي، تبلغ القيمة الاجمالية لعائدات ميسي من عقده الجديد مع برشلونة، والممتد حتى عام 2021، أكثر من 400 مليون يورو (قبل احتساب الحسومات الضريبية).

وبحسب بنود الاتفاق الأولي، يفترض ان يحصل ميسي على 70 مليون يورو سنويا (85% منها على شكل أجور و15% من حقوق الصورة) في المواسم الأربعة المقبلة، تضاف اليها مكافأة توقيع بقيمة 63,5 مليون يورو و"علاوة ولاء" بـ 70 مليون يورو، في حال لم يترك النادي الكاتالوني قبل انتهاء مدة العقد الجديد.

وكشف الكونسورتيوم أيضاً أن اللاعب الأرجنتيني كان مطلوباً من ريال مدريد، الغريم الأزلي لبرشلونة. وأشار "ميديابار" إلى رسالة الكترونية بعث بها محامي "مجموعة" ميسي الى والد الاخير خورخي في 23 يونيو 2013 يبلغه فيها بأن ريال مدريد مستعد لدفع البند الجزائي في عقد ليونيل والبالغة قيمته 250 مليون يورو.

اخر الأخبار

24 سبتمبر 2018

مركز "جابر" الثقافي يطلق موسمه الثاني "جسور ثقافية"..  الخميس المقبل

(كونا) - أعلن مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي الكويتي انطلاق موسمه الثقافي الثاني 2018/2019 الخميس المقبل بعنوان...

محليات
24 سبتمبر 2018

الرئيس التونسي يعلن "نهاية التوافق" مع "حركة النهضة" الاسلامية

(كونا) - اعلن الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي اليوم الاثنين "نهاية التوافق" مع حزب (حركة النهضة)...

دوليات
24 سبتمبر 2018

قوات الاحتلال تقتل فلسطينيا بالرصاص خلال احتجاجات في غزة

(رويترز) - قال مسؤولو صحة في قطاع غزة إن جنودا إسرائيليين قتلوا فلسطينيا بالرصاص وأصابوا عشرات آخرين يوم...

دوليات
24 سبتمبر 2018

صالح العجيري | إخفاء درجة الحرارة 50 

الأرصاد الجوية جهة حكومية في خدمة المواطنين ولا يمكن ان تخفي امرا على الناس، والظن بأنها تخفي درجات الحرارة...

رياضة

متابعة جديد الفيديوهات

هو ببساطة نص شكلي (بمعنى أن الغاية هي الشكل وليس المحتوى) ويُستخدم في صناعات المطابع ودور النشر. كان لوريم إيبسوم ولايزال المعيار للنص الشكلي منذ القرن الخامس عشر عندما قامت مطبعة مجهولة برص مجموعة من الأحرف بشكل

المزيد من هنا