وزير العدل يشيد بجهود الجهات والوزارات المعنية بسير الانتخابات

أشاد وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير العدل ووزير الدولة لشؤون مجلس الأمة الكويتي بالوكالة الشيخ محمد العبدالله المبارك الصباح اليوم السبت بالجهود التي تبذلها كل الجهات والوزارات المعنية بسير العملية الانتخابية (امة 2016).
 
وقال الشيخ محمد العبدالله في تصريح لتلفزيون (الراي) عقب قيامه بجولة لعدد من مراكز الاقتراع في مختلف الدوائر الانتخابية ان تضافر جهود الجهات والوزرات المعنية بالانتخابات ساهم في تسهيل وتذليل اي عقبة قد تواجه العملية الانتخابية.
 
واضاف انه تفقد اليوم احدى اللجان الرئيسية المشرفة على العملية الانتخابية واطلع على سير العمل فيها مشيرا الى التعاون الكبير والمثمر بين الجهات والمؤسسات الحكومية بهذا الشأن.
 
واعرب عن خالص شكره وتقديره لجميع القائمين على هذه الانتخابات سواء من العاملين في القطاع الحكومي او المتطوعين منهم اضافة الى رجال الاعلام لانجاح هذا العرس الديمقراطي الذي تعيشه دولة الكويت.
 
من جانبها قالت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ووزيرة الدولة لشؤون التخطيط والتنمية هند الصبيح ان ما تمر به الكويت اليوم هو عرس ديموقراطي تعيشه في ظل الأمن والأمان بقيادة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح.
واعربت الوزيرة الصبيح في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عن تمنياتها بالفوز لمن يحمل في قلبه "هم البلد والخوف على مصالحه" متمنية في الوقت ذاته أن يكون مجلس الامة المقبل مجلس انجازات وعمل لاسيما في مجالات التنمية.(