منتخب الكويت يحقق فوزه الثاني في بطولة الخليج الرابعة لهوكي الجليد

قال النادي الكويتي للألعاب الشتوية إن منتخب الكويت حقق فوزه الثاني في بطولة الخليج الرابعة لهوكي الجليد على حساب مستضيف البطولة منتخب قطر بسبعة أهداف مقابل أربعة.
 
وقال رئيس الوفد الكويتي المشارك في البطولة رئيس مجلس إدارة النادي فهيد العجمي في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم السبت إن هذا الفوز الذي أنجزه (أزرق) الهوكي في المباراة التي أقيمت مساء أمس يكتسب أهمية كبيرة.
 
وأضاف العجمي أن الأهمية متأتية من أن منتخبنا ضمن أحد المركزين الأول والثاني قبل بداية الدور نصف النهائي الاثنين المقبل بعد فوزه الكبير في افتتاح البطولة على المنتخب العماني بنتيجة 17 هدفا مقابل هدف واحد.
 
وأوضح أن المنتخب الكويتي سيلتقي في وقت لاحق اليوم نظيره الإماراتي في ختام منافسات الدور الأول والذي سيحدد الترتيب النهائي لهذا الدور على أن يلعب في الدور نصف النهائي صاحب المركز الأول مع رابع الترتيب في حين يلتقي في المباراة الثانية صاحب المركز الثاني مع صاحب المركز الثالث.
 
وأشاد بما قدمه لاعبو المنتخب الكويتي في البطولة حتى الآن والتي تميزت بتسجيلهم عددا كبيرا من الأهداف آملا أن يواصلوا هذا الأداء القوي في بقية المنافسات لتحقيق لقب البطولة لاسيما أنهم أبطال كأس التحدي الآسيوي للعبة التي أقيمت العام الماضي.
 
وقدم الشكر الجزيل لرئيس وأعضاء اللجنة المنظمة القطرية للبطولة على هذا التنظيم المميز لفعاليات البطولة وتوفيرهم كل متطلبات نجاحها مؤكدا أن اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون الخليجي لرياضة هوكي الجليد التي يرأسها تقدم كل ما بوسعها لتطوير اللعبة في دول المجلس.
 
يذكر أن البطولة انطلقت في قطر يوم الخميس الماضي وسط مشاركة أربعة منتخبات وتستمر منافساتها حتى الثلاثاء المقبل ويتصدر جدول ترتيبها منتخبا الكويت والإمارات بتحقيقهما فوزين متتالين على حساب منتخبي قطر وعمان.