البطولة المحلية لألعاب المعاقين تنطلق غدا بمشاركة 70 لاعبا ولاعبة

2016-01-30 - 15:02

تنطلق غدا البطولة المحلية لألعاب المعاقين وينظمها النادي الكويتي الرياضي للمعاقين في ألعاب السباحة وكرة الطاولة وكرة السلة على الكراسي المتحركة بمشاركة أكثر من 70 لاعبا ولاعبة وتستمر ثلاثة أيام.
 
وقال رئيس النادي شافي الهاجري في تصريح صحافي اليوم السبت إن البطولة ستكون بداية لسلسلة من البطولات المحلية سينظمها النادي في الفترة المقبلة بهدف تطوير وتحسين مستوى اللاعبين وإعدادهم للاستحقاقات الخارجية المقبلة.
 
وأضاف الهاجري أن النادي أكمل كل الاستعدادت الفنية والإدارية الخاصة بالبطولة حيث عمل على تهيئة كل السبل أمام المنظمين والمصنفين والحكام للقيام بدورهم لإنجاح البطولة.
 
وأوضح أن مثل هذه البطولات تكتسب أهمية كبيرة لأنها فرصة لاكتشاف المواهب الشبابية المميزة فضلا عن تحسين مستوى اللاعبين القدامى وحرص النادي على أن تتزامن هذه البطولات مع احتفالات الأعياد الوطنية التي تعيشها البلاد هذه الأيام مشيدا بالجهود المميزة للعاملين بالنادي من أجل الإعداد للبطولة.
 
وثمن الهاجري دعم الهيئة العامة للرياضة بقيادة المدير العام الشيخ أحمد المنصور الأحمد الصباح ونائبه لشؤون الرياضة الدكتور حمود فليطح لنادي المعاقين في إقامة مثل هذه الملتقيات الرياضية المهمة.
 
وبين أن هذه الرعاية المميزة التي يحظى بها النادي تعد من أهم أسباب النجاحات التي حققت أخيرا بفوز العديد من لاعبي المنتخب الكويتي بمراكز أولى في البطولات الخارجية.

اخر الأخبار

19 يوليو 2018

صلاح الساير | الحرية.. رذيلة ديموقراطية 

تعتبر حرية التعبير أو حرية الرأي في المجتمعات الديموقراطية حقا أساسيا من حقوق الإنسان تنص عليه المادة رقم 19...

آراء
19 يوليو 2018

"التمييز" خاطبت مجلس الأمة بشأن حكم "دخول المجلس"

خاطبت محكمة التمييز مجلس الأمة، لاتخاذ الإجراءات القانونية بشأن الحكم الصادر في قضية "دخول المجلس"،...

محليات
19 يوليو 2018

د. وائل الحساوي | شبعنا كلام!

بعض أفراد عائلتي زاروا مدينة أنطاليا في تركيا مع أبنائهم وبناتهم ووصفوا زيارتهم بأنها إبهار متكامل عاشه...

آراء
19 يوليو 2018

السودان ومصر يتفقان على تعزيز العلاقات بشكل استراتيجي

(كونا) - اتفق السودان ومصر اليوم الخميس على تعزيز العلاقات بين البلدين في كل المجالات بشكل استراتيجي. وقال...

دوليات

متابعة جديد الفيديوهات

هو ببساطة نص شكلي (بمعنى أن الغاية هي الشكل وليس المحتوى) ويُستخدم في صناعات المطابع ودور النشر. كان لوريم إيبسوم ولايزال المعيار للنص الشكلي منذ القرن الخامس عشر عندما قامت مطبعة مجهولة برص مجموعة من الأحرف بشكل

المزيد من هنا