الفراعنة تغرق تشاد برباعية نظيفة فى الاسكندرية

2015-11-17 - 23:36

انتهى الشوط الأول من عمر مباراة مصر وتشاد فى تصفيات المونديال ببرج العرب بتقدم مصر بأربعة أهداف نظيفة، أحرزها محمد الننى وعبد الله السعيد وأحمد حسن كوكا "هدفين" فى الدقائق 4 و10 و36 و39 من عمر المباراة. 
 
شهدت المباراة بداية سريعة من جانب المنتخب الوطنى، حيث نجح عمر جابر فى شن غزوة من ناحية اليمين ومرر كرة عرضية داخل منطقة جزاء تشاد، إلا أن أحمد حسن كوكا لم ينجح فى التعامل معها وسدد كرة ضعيفة فى يد الحارس التشادى. 
 
وفى الدقيقة الثانية يشن مصطفى فتحى غزوة أخرى ويراوغ عدد كبير من لاعبى تشاد قبل أن تضيع الكرة منه بسهولة، إلا أن محمد الننى نجح فى تسجيل الهدف الأول للفراعنة فى الدقيقة 4 من عمر اللقاء من تسديدة قوية مستغلا كرة عرضية من ناحية اليمين بتوقيع عمر جابر.
 
 وفى الدقيقة 10 يسجل عبد الله السعيد الهدف الثانى للفراعنة من رأسية متقنة من داخل منطقة جزاء تشاد، من عرضية حريرية من مصطفى فتحى من ناحية اليسار.. ويواصل الفراعنة سيطرتهم على اللقاء وسط عشوائية مفرطة من جانب تشاد الذى وضح على لاعبيه الأجهاد والإرهاق الشديدين نظرا لتأخر وصولهم الإسكندرية حيث وصلوا قبل المباراة بساعة واحدة تقريبا. 
 
وتستمر الصحوة المصرية فى مختلف أرجاء الملعب بفضل تحركات مصطفى فتحى وعمر جابر وكهربا وحسام غالى، وفى الدقيقة 22 يلغى الحكم هدفا للفراعنة بتوقيع أحمد حسن كوكا بداعى التسلل. وتشهد الدقيقة 27 أول ظهور حقيقى لمنتخب تشاد، من كرة ثابتة فى اتجاه مرمى أحمد الشناوى يحولها أحد لاعبى تشاد برأسه فى اتجاه المرمى، إلا أن الشناوى يتصدى لها ببراعة..ويسجل أحمد حسن كوكا مهاجم الفراعنة الهدف الثالث فى الدقيقة 36 قبل أن يضيف الهدف الرابع أيضا فى الدقيقة 39 من رأسية سهلة مستغلا عرضية صبرى رحيل، لينتهى الشوط الأول بتقدم الفراعنة 4-0

اخر الأخبار

18 أغسطس 2018

تشيلسي يفوز 3-2 على أرسنال في قمة مثيرة بالدوري الإنجليزي

(رويترز) - فاز تشيلسي 3-2 على ضيفه أرسنال في قمة لندنية مثيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إذ خطف...

رياضة
18 أغسطس 2018

سمو أمير البلاد يبعث ببرقية تعزية إلى أسرة الفقيد كوفي عنان

  بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ببرقية تعزية إلى أسرة...

محليات
18 أغسطس 2018

"الصحة": إحالة مسؤولين للتحقيق بعد إسناد مهامهم إلى أحد عمال النظافة

أحالت وزارة الصحة مسؤولين في إحـدى الإدارات إلى التحقيق بعد ثبوت تقصيرهم في أداء مهامهم الوظيفية، واسناد...

محليات
18 أغسطس 2018

القادسية بطلاً لكأس السوبر للمرة الخامسة في تاريخه

 توج نادي القادسية بلقب بطولة كأس السوبر لكرة القدم للمرة الخامسة في تاريخه عقب فوزه على نظيره الكويت...

رياضة

متابعة جديد الفيديوهات

هو ببساطة نص شكلي (بمعنى أن الغاية هي الشكل وليس المحتوى) ويُستخدم في صناعات المطابع ودور النشر. كان لوريم إيبسوم ولايزال المعيار للنص الشكلي منذ القرن الخامس عشر عندما قامت مطبعة مجهولة برص مجموعة من الأحرف بشكل

المزيد من هنا