السهلاوي يقود السعودية لسحق تيمور الشرقية في عقر دارها

2015-11-17 - 16:12

صالح المنتخب السعودي جماهيره بعد صدمة التعادل السلبي مع نظيره الفلسطيني وحقق فوزا ساحقا على مضيفه منتخب تيمور الشرقية حيث تغلب عليه 10 / صفر اليوم الثلاثاء في الجولة السادسة من مباريات المجموعة الأولى بالمرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 .
 
وكان محمد السهلاوي النجم الأبرز في المباراة بلا منازع حيث سجل وحده خمسة أهداف للمنتخب السعودي ، الذي كان قد تغلب على تيمور الشرقية ذهابا 7 / صفر مستفيدا من ثلاثية (هاتريك) للسهلاوي.
 
ورفع المنتخب السعودي رصيده بذلك إلى 16 نقطة في صدارة المجموعة بفارق ست نقاط أمام نظيره الإماراتي الذي يلتقي ماليزيا في وقت لاحق اليوم ، بينما تجمد رصيد تيمور الشرقية عند نقطتين في المركز الخامس الأخير.
 
وأنهى المنتخب السعودي الشوط الأول متقدما بأربعة أهداف سجلها محمد السهلاوي (الأول والرابع) وأسامة هوساوي ويحيى الشهري ، وجاء الهدف الأول للسهلاوي من ضربة جزاء في الدقيقة 28 .
وفي الشوط الثاني ، سجل السهلاوي الهدف الثالث له والخامس للمنتخب السعودي من ضربة جزاء في الدقيقة 54 ، ثم أضاف رابع أهدافه في الدقيقة 70 قبل أن يسجل تيسير الجاسم الهدف السابع للسعودية في الدقيقة 85 .
 
وواصل المنتخب السعودي شراهته التهديفية في الوقت القاتل حيث أضاف ثلاثة أهداف أخرى خلال آخر ثلاث دقائق سجلها السهلاوي ونايف هزازي وفهد المولد.

اخر الأخبار

15 أغسطس 2018

بوصلة زيدان تجاه مانشستر يونايتد 

  قالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أول من أمس الثلاثاء، إن المدرب الكروي الفرنسي زين الدين زيدان، يضع...

رياضة
15 أغسطس 2018

«الصحة»: حققنا في الفيديو المتداول في وسائل التواصل.. ووقعنا غرامة على الشركة المسؤولة

«سرمد»: أعلنت‭ ‬مصادر‭ ‬مسؤولة‭ ‬ان‭ ‬وزارة‭ ‬الصحة‭ ‬حققت‭ ‬فيما‭ ‬تم‭ ‬تداوله‭ ‬في‭...

محليات
15 أغسطس 2018

ماندزوكيتش يعتزل اللعب دولياً

أعلن الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، نجم فريق يوفنتوس، اعتزاله اللعب دوليًا، بعد أن وصل مع منتخب بلاده إلى...

رياضة
15 أغسطس 2018

ميسي يبتعد عن اللعب الدولي حتى نهاية العام

ذكرت صحيفة "سبورت"، نقلا عن قناة "TNT Sports" الأرجنتينية، أن أيقونة برشلونة قرر الابتعاد عن منتخب...

رياضة

متابعة جديد الفيديوهات

هو ببساطة نص شكلي (بمعنى أن الغاية هي الشكل وليس المحتوى) ويُستخدم في صناعات المطابع ودور النشر. كان لوريم إيبسوم ولايزال المعيار للنص الشكلي منذ القرن الخامس عشر عندما قامت مطبعة مجهولة برص مجموعة من الأحرف بشكل

المزيد من هنا