خاص سرمد| هل المقابل المادي سر تفضيل فيصل زايد للكويت عن القادسية؟

2018-07-10 - 23:53

المحرر الرياضي

أكد مدير فريق نادي الجهراء صالح الجنفاوي في تصريح خاص لـ "سرمد" إن قرار إعارة فيصل زايد لنادي الكويت كان الأنسب بالنسبة لجميع الأطراف، نافيا في الوقت نفسه علم النادي بانتقال اللاعب إلى صفوف نادي النهضة العماني، حيث يمتلك اللاعب وكيل أعمال هو المختص بتوقيع العقود الخاصة به.

وعقد مجلس إدارة الجهراء اجتماعا مساء أمس ناقش فيه طلب نادي الكويت باستعارة فيصل زايد، وتمت الموافقة على طلب العميد بعد مبلغ مالي مجزي لنادي الجهراء رفض العميد الإفصاح عنه.

ووصلت العلاقة بين إدارة نادي الجهراء ونجم الأزرق فيصل زايد إلى طريق مسدود، لاسيما بعد تألق اللاعب في بطولة خليجي 23 وأيضا مباريات الكويت الودية أمام فلسطين والأردن والكاميرون وأخير أمام الفراعنة، حيث وصلت النادي العديد من العروض التي تطلب التعاقد مع زايد، أبرزها كان ناديي القادسية والكويت، لكن العميد حسم الصفقة في النهاية.

وكشف الجنفاوي أن تعاقد الكويت مع فيصل زايد جاء بصفته لاعبا محليا وليس محترفا رغم أن زايد كان يسعى للحصول على البطاقة الدولية، وجاءت مدة الإعارة لموسمين.

ويسعى زايد إلى الفوز بالبطولات مع القلعة البيضاء، خصوصا أن نادي الكويت مقبل على استحقاقات قوية سواء في البطولات الآسيوية أو البطولة العربية المقبلة.

وأوضح الجنفاوي أن نجم الجهراء لم يفكر مطلقا في الأمور المادية ولم يفضل نادٍ على آخر، ولم يكن لديه أي نية في الاختيار، لكن الأمر كان متعلقا فقط بقيمة العرض وقبول مجلس إدارة النادي، مضيفا أن نادي الجهراء رفض النظر في العرض المقدم من نادي القادسية لضم اللاعب.

اخر الأخبار

17 يوليو 2018

ترامب: أقبل نتائج الاستخبارات بتدخل روسيا في الإنتخابات الرئاسية 2016

 قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم الثلاثاء إنه يقبل بالنتائج التي توصلت إليها اجهزة الاستخبارات...

دوليات
17 يوليو 2018

الجارالله: زيارة الجبير للتوقيع على مجلس التنسيق الكويتي السعودي المشترك

(كونا) - قال نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجارالله اليوم الثلاثاء إن زيارة وزير خارجية المملكة العربية...

محليات
17 يوليو 2018

وزير الخارجية يستقبل نظيره السعودي

(كونا) - استقبل الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بالإنابة وزير الخارجية الكويتي وزير خارجية...

محليات
17 يوليو 2018

فالح بن حجري | خارج السرب: «منتخب عربي مين والناس نايمين!»

لم أحزن لخروج العرب من كأس العالم بخفّي حنين، فـ"خفا حنين" على علاتها أفضل عندي من المشي عاريا في دروب...

آراء

متابعة جديد الفيديوهات

هو ببساطة نص شكلي (بمعنى أن الغاية هي الشكل وليس المحتوى) ويُستخدم في صناعات المطابع ودور النشر. كان لوريم إيبسوم ولايزال المعيار للنص الشكلي منذ القرن الخامس عشر عندما قامت مطبعة مجهولة برص مجموعة من الأحرف بشكل

المزيد من هنا