img

الأمن الجنائي يلقي  القبض على مواطن قام بسرقة حقيبة في جمعية سلوى

ألقى رجال الأمن القبض على مواطن ظهر في مقطع فيديو أثناء قيامه بسرقة حقيبة يد من وافد آسيوي في جمعية سلوى.

وذكرت الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني بوزارة الداخلية في بيان توضيحي لمقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، أن وافدا من الجنسية الهندية تقدم ببلاغ الى مخفر سلوي، يوم 4 يونيو الجاري، يفيد بتعرضه للسرقة أثناء وجوده بجمعية سلوى التعاونية، حيث قام شخص مجهول بسرقة حقيبة يد كان الشاكي يضعها في عربة نقل المشتريات أثناء تسوقه، وتم تسجيل قضية ضد مجهول.

وأضافت أنه على الفور قام قطاع الأمن الجنائي متمثلا في ادارة مباحث حولي (مكتب مباحث سلوى والرميثية) بتشكيل فريق بحث، وأسفرت التحريات عن تحديد هوية المتهم، وهو مواطن من مواليد 1990، كما أكدت أن المتهم قام بسرقة حقيبة المجني عليه بجمعية سلوى التعاونية ثم ذهب إلى محل هواتف وقام بفتح حقيبة المجني عليه وسرقة حوالي مبلغ 100 دينار من المحفظة، كما استولى على البطاقة المدنية للمجني عليه.

وأوضحت أنه بالاتصال على المتهم حضر من تلقاء نفسه إلى مكتب مباحث سلوى والرميثية، وبمناقشته حول الواقعة وبمواجهته بالتهمة المنسوبة إليه وبما أسفرت عنه التحريات أقر واعترف بارتكابه الواقعة محل التحقيق وأيد صحة التحريات.

 

وتمت احالة المتهم إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه. كما أكدت أن المتهم قام بسرقة حقيبة المجني عليه بجمعية سلوى التعاونية ثم ذهب إلى محل الهواتف وقام بفتح حقيبة المجني عليه وسرقة
 حوالي مبلغ ١٠٠ دينار كويتي من المحفظة كما استولى على البطاقة المدنية للمجني عليه وبالاتصال على المتهم حضر  من تلقاء نفسه إلى مكتب مباحث سلوى والرميثية وبمناقشته حول الواقعة وبمواجهته بالتهمة المنسوبة إليه وبما أسفرت عنه التحريات أقر واعترف بارتكابه الواقعة
 محل التحقيق وأيد صحة التحريات .

وتم تسجيل قضية رقم ٢٠١٨ / ١٩٩ جنح سلوى .

وقد تم احالة المتهم إلى جهات الاختصاص.