سمو الأمير يتبادل التهاني مع قادة الدول الشقيقة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

2018-05-16 - 21:18

تبادل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه مع أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة في اتصال هاتفي التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك سائلا سموه المولى عز وجل أن يعيد هذا الشهر الفضيل على البلدين والشعبين الشقيقين وعلى الأمتين العربية والإسلامية بوافر الخير واليمن والبركات وأن يتقبل صيام الجميع وأن يديم هذا التواصل الأخوي بين البلدين الشقيقين.

 وتبادل سموه حفظه الله مع أخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة في اتصال هاتفي التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك سائلا سموه المولى عز وجل أن يعيد هذا الشهر الفضيل على البلدين والشعبين الشقيقين وعلى الأمتين العربية والإسلامية بوافر الخير واليمن والبركات وأن يتقبل صيام الجميع وأن يديم هذا التواصل الأخوي بين البلدين الشقيقين.

 كما تبادل سموه رعاه الله مع أخيه حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة في اتصال هاتفي التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك سائلا سموه المولى عز وجل أن يعيد هذا الشهر الفضيل على البلدين والشعبين الشقيقين وعلى الأمتين العربية والإسلامية بوافر الخير واليمن والبركات وأن يتقبل صيام الجميع وأن يديم هذا التواصل الأخوي بين البلدين الشقيقين.

 وتبادل سموه حفظه الله مع أخيه صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس وزراء مملكة البحرين الشقيقة في اتصال هاتفي التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك سائلا سموه المولى عز وجل أن يعيد هذا الشهر الفضيل على البلدين والشعبين الشقيقين وعلى الأمتين العربية والإسلامية بوافر الخير واليمن والبركات وأن يتقبل صيام الجميع وأن يديم هذا التواصل الأخوي بين البلدين الشقيقين. 

كما تبادل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه مع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة تبوك في اتصال هاتفي التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك سائلا سموه المولى عز وجل أن يعيد هذا الشهر الفضيل على البلدين والشعبين الشقيقين وعلى الأمتين العربية والإسلامية بوافر الخير واليمن والبركات وأن يتقبل صيام الجميع وأن يديم هذا التواصل الأخوي بين البلدين الشقيقين. 

اخر الأخبار

18 أغسطس 2018

الزنكوي رفع علم الكويت في جاكرتا

رفع رامي القرص الكويتي عيسى الزنكوي علم البلاد في جاكرتا باستاد غلورا بانغ كارنو، وذلك بعد 3 سنوات من الغياب...

رياضة
18 أغسطس 2018

نيوكاسل يهدر الفوز في الثواني الأخيرة

أهدر نيوكاسل يونايتد الفوز في الوقت المحتسب بدلاً عن ضائع بعد أن أضاع لاعبه كينيدي ركلة جزاء أمام...

رياضة
18 أغسطس 2018

إيران: اقتصادنا ليس عند "نهاية طريق مسدود" بسبب العقوبات الأمريكية

(رويترز) - قال إسحاق جهانجيري نائب الرئيس الإيراني يوم السبت إن الجمهورية الإسلامية ستقاوم الضغوط الناجمة...

اقتصاد
18 أغسطس 2018

"التعاون الإسلامي" تناشد الأطراف الأفغانية وقف القتال وضبط النفس

ناشد الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي (OIC) يوسف العثيمين، اليوم السبت، جميع الأطراف الأفغانية العمل معا...

دوليات

متابعة جديد الفيديوهات

هو ببساطة نص شكلي (بمعنى أن الغاية هي الشكل وليس المحتوى) ويُستخدم في صناعات المطابع ودور النشر. كان لوريم إيبسوم ولايزال المعيار للنص الشكلي منذ القرن الخامس عشر عندما قامت مطبعة مجهولة برص مجموعة من الأحرف بشكل

المزيد من هنا