img

النصر يقلب الطاولة على الجهراء لفوز بثنائية في "دوري فيفا"

حول النصر تأخره بهدف أمام الجهراء الى فوز بنتيجة (2-1) في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الإثنين في الجولة الخامسة عشرة من منافسات الدوري الكويتي الممتاز.

وسجّل للنصر كل من البرازيلي توريس من ركلة جزاء (34)، وطلال العجمي (80)، فيما سجل للجهراء الكاميروني رونالد (20).

وبهذا الفوز رفع العنابي رصيده إلى 19 نقطة في المركز السابع، وتجمد رصيد الجهراء عند نفس الرصيد ولكن في المركز الخامس.

المباراة جاءت متكافئة في الشوط الأول، الذي شهد تقدم الجهراء بهدف عبر الكاميروني رونالد، بعدما استقبل عرضية البرازيلي سيلفا، ليسددها في شباك الحارس محمد هادي.

بعدها اندفع العنابي نحو الهجوم، وهو ما كاد أن يسفر عن هدف إضافي للجهراء، لكن الكاميروني رونالد، أهدر فرصة التعزيز برعونة.

وحصل اللاعب سلمان بو رمية على ركلة جزاء إثر عرقلته داخل منطقة الجزاء، تصدى لها بنجاح البرازيلي توريس، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني تبادل الجهراء والنصر الهجمات، ودانت الأفضلية على مستوى الفرص المتاحة للتسجيل لأبناء القصر الأحمر، لكنهم واصلوا إهدار الفرص السهلة.

وشهدت الدقيقة 76، إشهار البطاقة الحمراء للاعب النصر بندر نايف من النصر، لكن على غير المتوقع، نجح العنابي في تسجيل هدف الفوز، عبر هجمة مردة قادها طلال العجمي، وسدد بنجاح في شباك الحارس بندر سليمان.

وزادت مهمة الجهراء صعوبة، بعد حصول حمود ملفي على البطاقة الحمراء قبل نهاية الوقت الأصلي بثلاث دقائق، لتنتهي المباراة (2-1) ويظفر النصر بثلاث نقاط ثمينة.