اليوسف: هنيئاً للشباب والرياضيين برفع الايقاف عن الرياضة الكويتية

2017-12-06 - 16:12

 

هناً الشيخ أحمد اليوسف السعود الصباح رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشباب والرياضيين برفع الايقاف عن الرياضة الكويتية و اشار إلى ان هذا الانجاز يعتبر انتصاراً للشارع الرياضي الكويتي وأكد على أن إزالة الهم الذي جثم على صدور الجميع قد ولى إلى غير رجعة بفضل الجهود المبذولة والعمل الدؤوب الذي تواصل ليل نهار من أجل تحقيق هذا الهدف.
 
وأعرب "اليوسف" عن خالص الشكر والامتنان للقيادة الرشيدة لسيدي صاحب السمو أمير البلاد وعضده الأمين سمو ولي عهده حفظهما الله ورعاهما الذي كان لرعايتهما السامية ودعمهما المتواصل وتوجيهاتهما الأبوية أكبر الأثر في تحقيق أمل الشباب والرياضيين في العودة للرياضة الكويتية إلى المحافل الدولية مؤكداً الوفاء والولاء لهذه القيادة والتي تمثل صمام الامن والتقدم والازدهار لكويتنا الغالية.
 
وتقدم رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم بالشكر الجزيل إلى سعادة مرزوق الغانم رئيس مجلس الامة وأخوانه أعضاء المجلس ومعالي السيد/ خالد الروضان وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشئون الشباب ومدير عام الهيئة العامة للرياضة بالوكالة الدكتور/ حمود فليطح والاندية الرياضية على ما بذلوه من جهود وعمل متواصل تكلل بهذا الانجاز الكبير وانطلاق الرياضة الكويتية إلى ساحات المنافسات والمشاركات في البطولات الإقليمية والقارية والدولية.
 
واختتم اليوسف تصريحه قائلاً: "اليوم وقد تم رفع الايقاف عن الكويت الذي ولى إلى غير رجعة وتجلت الحقيقة وكنا صادقي العهد والوعد داعياً الجميع إلى نسيان الماضي والعمل سوياً متكاتفين متحابين من اجل كويتنا الغالي وتعزيز مكانتها بين دول وشعوب العالم وفي جميع المجالات والمحافل الرياضية الدولية.

اخر الأخبار

18 أغسطس 2018

تشيلسي يفوز 3-2 على أرسنال في قمة مثيرة بالدوري الإنجليزي

(رويترز) - فاز تشيلسي 3-2 على ضيفه أرسنال في قمة لندنية مثيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إذ خطف...

رياضة
18 أغسطس 2018

سمو أمير البلاد يبعث ببرقية تعزية إلى أسرة الفقيد كوفي عنان

  بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ببرقية تعزية إلى أسرة...

محليات
18 أغسطس 2018

"الصحة": إحالة مسؤولين للتحقيق بعد إسناد مهامهم إلى أحد عمال النظافة

أحالت وزارة الصحة مسؤولين في إحـدى الإدارات إلى التحقيق بعد ثبوت تقصيرهم في أداء مهامهم الوظيفية، واسناد...

محليات
18 أغسطس 2018

القادسية بطلاً لكأس السوبر للمرة الخامسة في تاريخه

 توج نادي القادسية بلقب بطولة كأس السوبر لكرة القدم للمرة الخامسة في تاريخه عقب فوزه على نظيره الكويت...

رياضة

متابعة جديد الفيديوهات

هو ببساطة نص شكلي (بمعنى أن الغاية هي الشكل وليس المحتوى) ويُستخدم في صناعات المطابع ودور النشر. كان لوريم إيبسوم ولايزال المعيار للنص الشكلي منذ القرن الخامس عشر عندما قامت مطبعة مجهولة برص مجموعة من الأحرف بشكل

المزيد من هنا