img

الغانم عقب إقرار قانون الرياضة: لا يضيع حق وراءه مطالب

أعرب رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم عن شكره لكل من ساهم بإقرار قانون الرياضة الجديد متمنيا أن يفرح الشارع الرياضي الكويتي في القريب العاجل برفع الإيقاف.

وقال الغانم في تصريح صحفي بعد إقرار قانون الرياضة الجديد اليوم في جلسة خاصة "إن وزير الشباب والرياضة خالد الروضان عرض كل الكتب والمراسلات لوجوب اقرار هذا القانون اليوم حتى يطرح موضوع إيقاف النشاط الرياضي الكويتي على اجتماع اللجنة وممثلي الاتحادات الدولية غدا لترفع توصيتها التي نسأل الله تعالى أن تكون إيجابية".

 

وأضاف الغانم "أن ملف الكويت لم يبحث منذ إيقافه من سنتين واليوم ستتم المخاطبة بشكل مباشر بأن المجلس أقر القانون " مشيرا إلى ثقته منذ البداية " أنه لا يضيع حق وراءه مطالب".
 
وقال " لازلت أقول منذ البداية لا نحتفل مبكرا ، لكن أشكر كل من حضر وأشكر كل من ساهم وآثر حتى لو برسالة ووجهة نظر مختلفة ولكن حضر وأتى للقاعة وقال رأيه " .
 
وردا على سؤال عن من شكك بالجلسة قال الغانم" لست أنا من يرد عليه ، إنما نواب الأمة والحمد لله ، العدد كان كافيا وكبيرا ونسأل المولى أن يوفق من لم يحضر لأسباب خارجة عن إرادته انما من كان يستطيع الحضور وآثر ألا يحضر فهو الآن ليس في حكمي أنا إنما في حكم الشارع الكويتي".
 
وكان المجلس قد وافق على قانون الرياضة في المداولتين خلال الجلسة الخاصة بأغلبية ساحقة .