img

9 مراكز للإطفاء اخمدت حريق مصنع للأخشاب في امغرة

ذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام في بالإداره العامة للإطفاء ان ٩ فرق اطفاء اخمدت حريق اندلع في مصنع للأخشاب بمنطقة سكراب امغره ظهر اليوم السبت ، وأوضحت الإدارة بان بلاغاً ورد الى مركز عمليات الإدارة العامة للإطفاء في تمام الساعة ١:١٦ ظهراً يفيد عن اندلاع حريق في مصنع للأخشاب تبلغ مساحته الف وخمسمائة متر مربع وعلى اثره تم توجيه فرق الإطفاء من مراكز الجهراء والصليبيخات والإسناد وصبحان والعارضيه وحولي وكاظمة والمدينه والسالمية الجنوبي ، وقالت الإدارة بأن وقت وصول اول فرقة اطفاء للموقع استغرق ٤ دقائق ليشرع رجال الإطفاء بمكافحة الحريق والسيطرة عليه بوقت قياسي بعدما ضاعف رجال الإطفاء جهودهم حتى لاتمتد ألسنة اللهب الى الأماكن المجاورة لمنطقة الحريق.

واضافت الإدارة بأن فرق الإطفاء تمكنت من سيطرتها على الحادث خلال ٣٠ دقيقة بعدما وصلت فرق الإسناد التي حاصرت منطقة الحريق من جميع الإتجاهات فيما لم يسفر الحادث عن وقوع اي اصابات بشرية.

وختمت ادارة العلاقات العامة والإعلام بيانها بأن الإدارة العامة للإطفاء فتحت التحقيق بعد الإنتهاء من اخماد الحريق لمعرفة مسببات الحادث.

حضر الى موقع الحادث مدير اطفاء محافظة الجهراء العميد محمد الكندري ورؤساء المراكز المشاركة في الحادث ، ومن الجهات الأخرى تواجد في الموقع رجال الأمن وفنيي الطوارئ الطبية.