img

بيكيه: كنا نعلم برحيل نيمار منذ حفل زفاف ميسي

ظهر المدافع الدولي الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع نادي برشلونة الإسباني في المؤتمر الصحفي رفقة مدربه إرنستو فالفيردي، للحديث عن مباراة الكلاسيكو يوم غدٍ الأحد، في ذهاب كأس السوبر الإسباني في ملعب الكامب نو.

وقال بيكيه في مؤتمره الذي نشرت تفاصيله صحيفة "ماركا" الإسبانية :"مباراة الغد مباراة خاصة جدًا، وهي رسمية، لذا سوف نحاول بكل ما نملك لتقديم مباراة جيدة، سنحاول السيطرة على المباراة لأننا نعرف أن الأهداف في ملعبنا ستكون خطيرة جدًا".

وعن الفريق قال :"لدينا فريق جيد للغاية مع إمكانية إضافة بعض اللاعبين للفرق، لزيادة المنافسة والجودة، وأنا واثق من أن الجميع يعمل على رفع مستوى اللاعبين، سوف نقاتل على كل الجبهات الموسم المقبل".

وعن قضية البرازيلي نيمار قال بيكيه :"لم أقم بغش أي أحد، في حفل زفاف ميسي كان لدينا معرفة عن نيته المغادرة، وداني ألفيس قال ذلك أيضًا، وفي اليوم الذي وضعت في التغريدة كنت أعلم أنه ذاهب، ولكنها كانت الرصاصة الأخيرة من قبلي، لا ينبغي الحكم على نيمار لقد اتخذ قراره وهو شجاع، نحن لم نعرف كم التكلفة لكن يبدو أنها 222 مليون يورو".

وعن التعاقد مع ديمبلي والسعر المبالغ المطلوب في اللاعب قال :"إنهم يريدون الاستفادة من الوضع الحالي لنا، السوق يعرف أن لدى برشلونة 222 مليون ويجب على النادي أن يتخذ القرار الأفضل".

وعاد بيكيه للحديث عن كأس السوبر أمام ريال مدريد وقال :"نحن واثقون من الفوز بكأس السوبر، التسجيل في الكلاسيكو أحيانًا يكون من قبيل الصدفة، ولكن مثل هذه المباريات تعطيك الكثير من الدوافع".

وعن البديل المحتمل لنيمار قال :"إنه لاعب فريد من نوعه، ولديه موهبة خاصة جدًا، يجب علينا أن نحاول جعل فريقنا قوي للغاية، وليس محاولة إيجاد بديل لنيمار".

وعن إمكانية دفع أحد الأندية الشرط الجزائي لميسي والذي يبلغ 300 مليون يورو قال :"لا يوجد شيء مجنون، إنها مسألة أرقام، وما تم انفاقه على نيمار أو فيجو خير مثال، هذه اللعبة تتحرك كثيرًا وربما سيكون من الصعب الحفاظ على جميع اللاعبين".