img

نواب "الأمة": #شكرا_خالد_الجراح..  سلمت يمينك والأمن في عهدك بأيدي أمينة

تصدر هاشتاق #شكرا_خالد_الجراح، قائمة الهاشتاقات الأكثر تداولا على مستوى الكويت، بعد القبض على عناصر في #خلية العبدلي.

أكد عبره المشاركون أن رجال الداخلية هم العيون الساهرة التي تحمي الوطن ومجهودهم الأمني وقيامهم بواجبهم أمر يشكرون عليه، فهم رجال صدقوا ما عهدوا الله عليه.

 

ثمن النائب سعدون العتيبي جهود نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح الصباح وفريقه الامني في استباق ضبط المحكومين الهاربين الصادرة بحقهم أحكام قضائية في قضية ما يسمى بخلية العبدلي .

واضاف حماد في تصريح صحفي له بانه اجرى اتصالاً مع وزير الداخلية حيث اكد له القبض على المحكومين الهاربين من تنفيذ الاحكام القضائية الصادرة بحقهم ، مما يؤكد يقظة وحرص وزير الداخلية ورجاله الاكفاء على أمن وامان هذا الوطن .

وطالب حماد كافة الجهات الامنية الضرب بيد من حديد تجاة كل من تسول له نفسه المساس بوحدتنا الوطنية وبوطننا الغالي الكويت .

سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ الكويت وشعبها من كل مكروه، تحت ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وسمو ولي عهده الأمين، حفظهما الله ورعاهما .

 

قال النائب حمد الهرشاني "الحمد لله الذي مكن رجال الأمن من القاء القبض على هؤلاء الخونة والفئة الضاله، وهذه عبرة لمن لا يعتبر ولأي فئة تريد الشر بالكويت، هؤلاء ومن على شاكلتهم، الذين لم يصدقوا الله في انفسهم، وخير الكويت عليهم، أيا كانوا من أي فئة ومن اي طائفة ومن اي قبيلة ومن اي مذهب ومن أي عائلة".
وأضاف الهرشاني في تصريح صحافي ان الكويت بلد الخير والانسانية تحت قيادة صاحب السمو أمير البلاد، ومن اراد بالكويت شرا منذ تأسيسها دائما رب العالمين يخزله ويرد كيده في نحره". 

 

 
وتابع الهرشاني "اهنىء سيدي صاحب السمو أمير البلاد وسيدي سمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء والشعب الكويتي عامة، واشيد بجهود نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح ورجاله الابطال على جهودهم في ضبط الخونة".

 

 
قال رئيس لجنة الداخلية والدفاع النائب عسكر العنزي: تحية شكر وتقدير لرجال الداخلية وعلى راسهم وزير الداخلية  الشيخ خالد الجراح بعدما توجت جهودكم بالنجاح في القبض على ١٢ مداناً من خليةالعبدليالإرهابية‬ وكلنا ثقة بقدرة الجهاز الامني في ضبط كل من تسول له نفسه العبث بامن هذا الوطن
 

وشكر النائب محمد هايف وزير الداخلية ورجال الداخلية الذين  بذلوا وقتا وجهدا أثمر بإلقاء القبض على ال12 هاربا من أفراد خلية العبدلي وبانتظار الباقين بإذن الله

قال النائب د. جمعان الحربش : ‏نشيد بجهود رجال الداخلية الابطال ووزيرالداخلية الذين واصلوا الليل والنهار لالقاء القبض على ١٢ مدان من خلية العبدلي الارهابية ، شكرا الداخلية.

اشاد فراج العربيد برجال الداخلية وبجهود وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح بعد القبض على 12 متهماً من خلية العبدلي.

 

 
وقال النائب عيسى الكندري ان ثقتنا برجال الداخلية وعلى رأسهم الوزير الفذ الشيخ خالد الجراح بمحلها ونقول لبومحمد سلمت يمينك والأمن في عهدك بأيدي أمينة.

 

 
بدوره أضاف النائب السويط: نثمن جهود الأخ وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح ورجال الأمن في التوصل لمجرمي قضية خلية العبدلي وحفظ الله الكويت وشعبها من كل مكروه.

 

 
وشكر النائب محمد حسين الدلال رجال الداخلية على القبض على المدانين قضائيا بقضية خلية العبدلي الإرهابية ، وجه التحية لكافة الجهود الامنية من اجل أمن واستقرارالكويت.

 

 
قال النائب عودة العودة الرويعي: الحمدلله على فضله والشكر لجميع من ساهم في حفظ الأمن من رجال الداخلية ودعوات الناس وغيرهم من المخلصين لهذا البلد الطيب.

وقد أعلنت وزارة الداخلية الكويتية أن الجهات الأمنية المختصة تمكنت فجر اليوم السبت من إلقاء القبض في مناطق متفرقة من البلاد على 12 شخصا من المحكومين نهائيا فيما يسمى "خلية العبدلي" إنفاذا لحكم محكمة التمييز الصادر في القضية رقم "55/2015".

وأكدت وزارة الداخلية أن الأجهزة الأمنية تواصل البحث عن المحكومين الآخرين.

وأعربت عن شكر وتقدير القيادة العليا للوزارة ممثلة في نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح الصباح للمواطنين على الثقة الكبيرة من جانبهم تجاه المؤسسة الأمنية وعلى التعاون الذي أبدوه معها كالعهد بهم دائما وتقديره لأبنائه رجال الأمن على الجهود المخلصة والتفاني في أداء المهام المنوطة بهم من أجل حماية مكتسبات الوطن وتحقيق الأمن والاستقرار.

وشددت وزارة الداخلية على أن رجال الأمن وهم جزء لا يتجزأ من نسيج المجتمع سيظلون العين الساهرة على أمن الوطن وأمان المواطنين والحصن الحصين لكويتنا الحبيبة.