img

برشلونة ينتظر هدية سلتا فيغو أمام ريال مدريد

يطمح نادي سلتا فيغو إلى الإطاحة بالمتصدر ريال مدريد، وتقديم هدية على طبق من ذهب لبرشلونة، عندما يستضيفه على ملعبه ووسط جماهيره، في مباراة مؤجلة اليوم الأربعاء.

ويستطيع ريال مدريد الابتعاد بثلاث نقاط عن برشلونة في صدارة البطولة لو انتصر خارج الأرض، قبل خوض الجولة الأخيرة الأحد المقبل.

وسيحاول سلتا فيغو إيقاف خطورة نجم "الميرنغي" البرتغالي كريستيانو رونالدو، إذا ما أراد تحقيق نتيجة إيجابية.

وهز رونالدو (32 عاماً) الشباك مرتين في فوز ريال مدريد 4-1 على إشبيلية بإستاد سانتياغو برنابيو، ليصل إلى 401 هدف في كل البطولات منذ انضمامه للفريق.

وأحرز رونالدو 22 هدفاً هذا الموسم، وسجل ثلاثيتين في دوري الأبطال في الفوز على بايرن ميونيخ في دور ربع النهائي، وأتليتيكو مدريد في الدور نصف النهائي.

وبفضل قرار زيدان بإراحة هداف الفريق ومشاركته كمهاجم صريح بدلاً من مركزه السابق كجناح، يبدو رونالدو منتعشاً في هذا الجزء الحاسم من الموسم.

وسيغيب الجناح غاريث بيل بسبب الإصابة، بجانب بيبي، وداني كاربخال، لكن ريال مدريد يثق في الفوز على سلتا فيغو الذي يحتل المركز 13، وليس لديه ما يقلقه بعد الخروج من الدور نصف النهائي للدوري الأوروبي أمام مانشستر يونايتد.

أما المدير الفني لنادي سلتا فيغو، إدواردو بيريزو، طالب لاعبيه بضرورة وجود تواصل بين لاعبي فريقه وجماهيرهم خلال المواجهة المرتقبة أمام ريال مدريد.

ودافع بيريزو عن نزاهة واحترافية فريقه، وطالب لاعبيه باللعب بشكل جيد، وأن يتذكروا مباراتي كأس ملك إسبانيا التي جمعتهم بريال مدريد.

يذكر أن سلتا فيغو أطاح بريال مدريد من دور ربع النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا، حيث يرغب بيريزو في أن يرى من فريقه نفس قوة الأداء والألتزام.