img

"الاتحاد المصري" يعتبر الزمالك مهزوماً 0-2 أمام المقاصة

اعتمدت لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الثلاثاء، فوز مصر للمقاصة على الزمالك 2-0، بعد عدم حضور الأخير لخوض المباراة الأحد الماضي.

وقال الاتحاد المصري في صفحته على فيس بوك: "بناء على تقرير حكم ومراقب المباراة، الذي تضمن عدم حضور فريق الزمالك حتى الموعد القانوني، وبعد الرجوع للمكاتبات المرسلة إلى الناديين.. قررت لجنة المسابقات اعتبار الزمالك مهزوماً 0-2 أمام مصر للمقاصة، لحين تحديد موقفه من المشاركة في المباريات المقبلة".

ووفقاً للوائح الاتحاد المصري، يعتبر الفريق المنسحب من مباراة مهزوماً فيها، إضافة لخصم 3 نقاط أخرى من رصيده في نهاية الموسم إذا استكمل المسابقة، وتغريمه 200 ألف جنيه (3627 دولار).

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع طلائع الجيش صاحب المركز السادس غداً الأربعاء، وأكد رئيس النادي مرتضى منصور أن فريقه سيخوض المباراة.

وأبلغ منصور وسائل إعلام محلية: "اتحاد الكرة هو سبب أزمة مباراة المقاصة، وتحاملت على نفسي كثيراً طوال الفترة الماضية بسبب مصلحة البلاد، في الوقت الذي لا يراعي فيه اتحاد الكرة مصلحة البلد".

وتابع: "سنواجه الجيش بشكل طبيعي".

ولم يذهب الزمالك لخوض لقاء المقاصة لإصراره على إقامة المباراة الثلاثاء، بعد اتفاق مع رئيس المقاصة، بينما أعلن الاتحاد المصري الأسبوع الماضي تأجيلها من موعدها الأصلي السبت إلى اليوم التالي لأسباب أمنية.