img

الكويت تشارك غدا في بطولة الشرق الأوسط للـ(دريفت) في دبي  

 

 يتوجه ممثلو دولة الكويت ونادي باسل السالم الصباح لرياضة السيارات والدراجات إلى دبي للمشاركة في الجولة الأخيرة لبطولة الشرق الأوسط للدريفت 2017 التي تقام غدا الأربعاء بمشاركة نخبة من متسابقي المنطقة.
وأكد رئيس الوفد عضو مجلس إدارة النادي أحمد القلاف في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الثلاثاء جاهزية المتسابقين لتسجيل نتيجة إيجابية في هذه البطولة بما يعكس القدرات الحقيقية للشباب الكويتيين على تحقيق أفضل الإنجازات في مختلف المحافل.
وقال القلاف إن المتسابقين الكويتيين الذين تأكدت مشاركتهم حتى الآن هم مسير بوشيبة وصقر الغانم وحمد الهاجري لافتا إلى "أننا نمتلك شبانا محبين لرياضة المحركات وقادرين على تقديم أفضل المستويات وتحقيق إنجازات مميزة ونحن على ثقة بقدراتهم على تحقيق المركز الأولى".
وأعرب عن الشكر لوزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب بالوكالة ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة خالد الروضان والمدير العام للهيئة الشيخ أحمد المنصور الصباح ونائبه لشؤون الرياضة الدكتور حمود فليطح ولرئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي باسل الصباح على كل ما قدموه من دعم مادي أو معنوي أسهم في تسجيل هذه المشاركة.
ولفت إلى أن الافتتاح الرسمي للجولة في حلبة (اوتودروم) سيكون الساعة الخامسة مساء مشيرا إلى أن الوفد الكويتي يضم في عضويته كلا من أمين سر النادي فهد العلاج ومديره سيف المطيري اضافة الى مدير لعبة ال(دريفت) نواف الصفي.