تصنيف: آراء

img

حمد السريع | رمضان كريم 

نبارك بحلول هذا الشهر الكريم على صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد وعلى سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وعلى رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك...

img

سعد المعطش | الغاية المستحيلة

يعجبني الشخص الذي لا يهتم ولا يشعر بالضيق حين يتهمه البعض بشيء ليس به أو يقولون عنه ما ليس فيه ولا يشتكون من هذا الأمر ولا يبحثون عن أن يكونوا ملائكة...

img

 فالح بن حجري | #قطر_ليست_وحدها

على وزن المثل القائل :" عش رجبا ترى عجبا" ,عشنا في الليلة الماضية  شعبانا فرأينا عجابا  في وعي شعوب خليجية رفعت راية العقل عاليا وهوت بها بشجاعة في مهاوي...

img

 حمد السريع | ثقافة مرورية 

إمارة أبوظبي لديها تنظيم رائع للشوارع الرئيسية، حيث تتسع لست حارات لسير السيارات مع لوحات ارشادية واضحة ومناظر جمالية تحيط بها تحجب رؤية اية مناظر...

img

د. وائل الحساوي | كغثاء السيل !

استحوذ ترامب على جميع مشاعرنا خلال زيارته المكوكية للرياض، وأصبحنا لا نشاهد إلا صوره وصور قادة العالم الإسلامي يستمعون لتوجيهاته، وقد تبين لنا بأنه...

img

صالح العجيري | رمضان السبت 

بعد اكتمال شهر شعبان 30 يوما يهل شهر رمضان المبارك لسنة 1438هـ ويكون أوله يوم السبت 27/5/2017 بعد أن ولد هلاله مساء يوم الخميس الساعة 10 والدقيقة 44، ويمكث...